اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعات تؤجل إمتحاناتها وتحوّل التعليم.. الاثنين (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/24 الساعة 21:02
مدار الساعة,جامعة آل البيت,جامعة العلوم الإسلامية العالمية,جامعة الطفيلة التقنية,الجامعة الأردنية,عوجان,جامعة مؤتة,الأردن,جامعة العلوم والتكنولوجيا,الاردن,
مدار الساعة - قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (الكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة ولا تعديل على دوام الموظفين الإدارين ليوم غد، وسيتم تحديد مواعيد جديدة للإمتحانات المقررة غدا الاثنين.
كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين 25 نيسان 2022 إلى التعلم عن بُعد.
وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.
كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تحويل جميع محاضرات يوم الإثنين الموافق 25/ 4/ 2022 عن بعد إلكترونياً، وإن الإمتحانات ليوم الإثنين سيتم تأجيلها لإشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام.
_ دوام الموظفين والإداريين سيكون كالمعتاد الساعه العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.
_ وجاءت تلك القرارات حرصاً من إدارة الجامعة، وحفاظاً على سلامة الطلبة، بسبب الظروف الجوية التي تسود المملكة من الغبار الكثيف وتدني مدى الرؤية الافقية.
وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر الاستاذ الدكتور عرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة تحويل الدراسة ليوم غد الأثنين إلى الدراسة عن بعد وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقا
كما قرر الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي رئيس الجامعة الالمانية الأردنية أن تتحول جميع المحاضرات إلكترونياً (أونلاين) ليوم غد الأثنين الموافق 25.04.2022. وتأجيل جميع الامتحانات لهذ اليوم حتى موعد أخر. ويكون دوام العاملين في الجامعة كالمعتاد.
كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/24 الساعة 21:02