انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الموجة الحارة تنتهي.. ومروان خوري سيلهب أجواء الاردن من جديد برفقة هاني متواسي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 11:05
الاردن,مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة - يلهب الفنان الشامل الحاصل على عدد من الجوائز العالمية في الكتابة والتأليف والتلحين الموسيقي لكبار النجوم الفنان مروان خوري اجواء الاردن في ليلة مميزة من ليالي عمان الصيفية في فندق ميريديان عمان في 14 تموز/يوليو الحالي برفقة الفنان الاردني المحبوب هاني متواسي الذي يعد أحد المع نجوم المملكة.

ويعد الفنان مروان خوري جمهوره الذي يلتقيه في الاردن بعد طول غياب بسهرة مميزة مليئة بالفن والنغم الشجي.

وكان خوري أحيا مؤخرا مهرجان فني بغلبون حيث فاق الحضور كل التوقعات وسهرت الغلبون على انغام والحان الفنان مروان خوري الذي لم تكن أجمل أغاني نجوم الوطن العربي لنسمعها ونتعلق بها لولا فنه الراقي والمميز.

من جهته، اطلق الفنان هاني متواسي مؤخرا اغنية عزابي التي لاقت نجاحا باهرا وانتشرت بشكل واسع بعد سلسلة نجاحات حققها هذا النجم الشاب.

ويقام حفل مروان خوري وهاني متواسي في فندق ميريديان بعمان بتنظيم من "MY Magical Music for Events" الشركة الفتية التي أثبتت بوقت قصير نجاحا كبيرا من خلال تنظيم حفلات لكبار النجوم شهدت نجاحا وحضورا كبيرين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/06 الساعة 11:05