انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

' مملكة الخير ' تطلق حملتها الخيرية الرمضانية إحتفالاً بسلامة جلالة الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/22 الساعة 20:24
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,الأردن,ثقافة,
مدار الساعةً - أطلق البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، ضمن مبادرته " مملكة الخير " حملة رمضانية خيرية ، إحتفالاً بعودة جلالة الملك عبدالله الثاني سالماً إلى أرض الوطن قادماً من ألمانيا ، بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بالنجاح .
الحملة الرمضانية التي إنطلقت بالشراكة مع بنك الشفاء والصحة الأردني ، اشتملت على توزيع طرود خيرية تحتوي عل مواد تموينية أساسية ، على عدد من الأسر العفيفة والمحتاجة ضمن سجلات برنامج أبناء المملكة وبنك الشفاء .
مدير عام البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، قال بأن إطلاق الحملة الرمضانية الخيرية التي شملت عدد من الأسر العفيفة ، جاءت ضمن المسؤولية الإجتماعية لبرنامج أبناء المملكة في شهر رمضان المبارك ، وذلك لمساعدة أهلنا من العائلات المحتاجة والمعوزة .
وأضاف الكيلاني إلى أن حملة رمضان الخيرية التي أطلقها أبناء المملكة ، جاءت أيضاً تعبيراً عن فرحتنا بعودة جلالة الملك سالماً مشافى معافى إلى أرض الوطن ، بعد إجراءه عملية جراحية تكللت بفضل الله بالنجاح .
وأشار الكيلاني إلى أنّ طرود الخير تم تجهيزها بسواعد الشباب من أعضاء برنامج أبناء المملكة ، وهم أيضاً من قاموا بتوزيعها على الأسر العفيفة ، حيث قاموا بالطلب من هذه الأسر عند تسليمها الطرود بالدعاء لجلالة الملك بأن يحفظه ويديم الصحة والعافية عليه .
ونوّه أيضاً إلى أنّ مبادرة " مملكة الخير " التي كان برنامج أبناء المملكة قد أطلقها في وقت سابق بالشراكة مع عدة جهات ، ستبقى تقدم خدماتها الخيرية وأعمالها الإنسانية طوال العام ، وتحديداً في المناسبات الوطنية والدينية .
من جانبها قالت مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبوزيد ، إلى أنّ هذه السنة الثانية على التوالي التي يتشارك بها بنك الشفاء مع برنامج أبناء المملكة ، في تنفيذ حملة خيرية في شهر رمضان المبارك ، تستهدف الأسر الضعيفة والمحتاجة إلى المساعدة والمساندة .
وأعربت الدكتورة أبو زيد عن سعادتها بشراكة بنك الشفاء مع برنامج " أبناء المملكة " في مبادرة " مملكة الخير " ، التي تدعو إلى التكافل الإجتماعي بين فئات المجتمع الأردني ، ضمن أطر المحبة والرحمة والتسامح .
كما وجهت الدكتورة نيفين تهنئتها بإسمها وإسم بنك الشفاء ، إلى جلالة الملك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا ، وعودته إلى وطنه وأسرته الأردنية سالماً معافى ، ووصفت جلالته بعامود الدار والأب والأخ والملاذ الآمن لجميع الأردنيين .
وبقي أن نذكر بأنّ " مملكة الخير " هي مبادرة وطنية تنموية خيرية ، أطلقها البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، بهدف تعزيز التكافل الإجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع الأردني ، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي الخيري والإنساني في خدمة فئات المجتمع الضعيف ، وتنمية المناطق الأقل حظاً .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/22 الساعة 20:24