انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جمعية البيئة تعقد محاضرة عن التخلص من الاكياس البلاستيكية.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/20 الساعة 17:08
مدار الساعة,الاردن,عمان,ثقافة,
مدار الساعة -ناديه العنانزه -عقدت جمعية البيئة الاردنية في قاعة المدرسة المعمدانية الرابية عمان وضمن المشروع الممول من السفارة الفرنسية محاضرة توعوية عن التخلص من الاكياس البلاستيكية بمشاركة 60 طالبا .
وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان الجمعية تحرص على تعزيز التنسيق و التشبيك مع مختلف المؤسسات والوزارات والمدارس و الجامعات من اجل تنفيذ الانشطة والبرامج التي تهدف الى تعزيز رسالتها واهدافها في مجال الحفاظ على البيئة والتنمية مثمنا تعاون المدرسة مع الجمعية لتقديم مثل هذه المحاضرات التي تعود بالنفع و الفائدة على الطلبة .
واشار ان الجمعية اطلقت حملة معا للتغيير حملة غير الكيس في مختلف محافظات المملكة ووزعت الاكياس القماشية على مختلف المؤسسات .
واكدت مديرة المدرسة لوئيس معايعه اهمية مثل هذه المحاضرات التي تهدف الى توعية الطلبة باهمية الحفاظ على البيئة وتثقيف أفراد المجتمع بمخاطر الأكياس البلاستيكية على البيئة والصحة العامة واستخدام بدائل الأكياس البلاستيكية وعلينا أن نكون جزءا من هذا المجتمع وأن نتفاعل معه بما نقدمه له من خدمات كان في المجال الاستهلاكي أو في جانب التوعية.
وثمنت هذه التشاركية مع جمعية البيئة الرائدة في مجال نشر الثقافة البيئية في مختلف المجالات من خلال المحاضرات مبينة انه سيكون هناك استمرارية للانشطة المشتركة ومزيدا من التنسيق لعقد الدورات التدريبية المختلفة التي تعنى بالبيئة .
واشتملت المحاضرة التي قدمها المدير التنفيذي معن نصايره على شرح عن اهمية التخلص من الاكياس البلاستيكية و اضرارها على البيئة واستبدالها بالاكياس القماشية حفاظا على البيئة كما تم توزيع بوسترات ومنشورات توعوية عن مخاطر الاكياس البلاستيكية .





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/20 الساعة 17:08