انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

نائبان يطالبان بإنشاء مركز جمرك للشمال.. والحكومة تستجيب

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائبان جودت الدرابسة وانتصار حجازي بإنشاء مركز جمرك بإقليم الشمال على غرار مركز جمرك عمان من خلال مذكرة رفعاها لرئيس الوزراء.

وحملت المذكرة التي وقع عليها النائبين اللذين ينتميان لبلدة الطرة الحدودية التابعة للواء الرمثا حيث استندا في مطلبهما على لقاءات موسعة واجتماعات عديدة عقدها النائبان مع فئات واسعة من المجتمع (تجار وعمال وموظفين ومواطنين في محافظات الشمال) خلال الفترة الماضية نتيجة الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر فيها المملكة.

وذكر الدرابسة على حسابه في (فيسبوك) مساء اليوم (الأربعاء) أن رئيس الوزراء وافق على إنشاء المركز، مضيفا أن جميع الجهات المعنية باشرت بوضع الخطط والسير بالإجراءات اللازمة للتنفيذ.

واستهل الدرابسة منشوره على فيسبوك بعبارة "واخيراً والحمد لله رب العالمين وكما وعدتكم سوف يرى مركز جمرك اقليم الشمال النور وخلال فترة قصيرة ان شاء الله"، معربا عن أن هذا المشروع كان بمثابة حلم يراوده للتوفير على التجار وابناء الشمال المغتربين، بالإضافة إلى أنه يوفر ما لا يقل عن ألفي فرصة عمل لأبناء الشمال.


مدار الساعة ـ