انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لابورتا: برشلونة لن يفقد الأمل في التتويج بلقب 'الليغا'

مدار الساعة,أخبار رياضية,عيد الفصح
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 22:33
حجم الخط
مدار الساعة -أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن الفريق لن يفقد الأمل في صراع الفوز بلقب الدوري الإسباني، رغم ابتعاده بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد.
خسر فريق المدرب تشافي هيرنانديز 0-1 أمام قادش المهدد بالهبوط، أمس الإثنين، وذلك بعد يوم واحد من قلب ريال مدريد الطاولة على إشبيلية، أحد الفرق الأربع الأولى في الترتيب، وفوزه عليه 3-2.
وقال لابورتا في مؤتمر صحافي، اليوم الثلاثاء: "هذا الأسبوع كان أشبه بأسبوع آلام السيد المسيح، الخميس المقدس كان مخيبا للآمال، وأنهينا عيد الفصح بخيبة أمل أخرى، يجب علينا أن نتعافى ونستعيد قوتنا، بعد نكسة الأمس لا يمكنني أن أفقد الأمل".
وجاءت خسارة قادش لتضع المزيد من التعقيدات في أسبوع برشلونة، والذي خرج من بطولة الدوري الأوروبي على يد إينتراخت فرانكفورت الألماني، الخميس الماضي.
وأوضح لابورتا: "كنا نتحسن لكننا الآن في طريق مسدود".
وتابع: "في المراحل الأخيرة من الموسم كنا نعمل بشكل جيد، حققنا نتيجة جيدة في سانتياغو برنابيو (الفوز 4-0 على ريال مدريد، ونحن نعاني الآن من أجل تحقيق الفوز".
وقال لابورتا: "هذا واضح، لم نلعب أمام إينتراخت بشكل جيد في مباراة الذهاب، وخسرنا مباراة الإياب، وأمام ليفانتي عانينا أيضاً".
وأضاف: "تشافي يحلل ما حدث ويبحث عن حلول، لكن يجب علينا أن نأخذ بعين الاعتبار الإصابات التي تعرضنا لها، لاعب مثل بيدري هو لاعب مميز، لكنه أصيب".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 22:33