انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عضيبات يرعى افتتاح فعاليات البازار الخيري الرمضاني في الزرقاء.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 17:16
مدار الساعة,
مدار الساعة - راشد فريحات - رعى رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الوزير الاسبق الدكتور عاطف عضيبات افتتاح فعاليات البازار الخيري الرمضاني الذي نظمه اتحاد الجمعيات في الزرقاء .
واكد الدكتور عضيبات على اهمية تنظيم مثل هذه المبادرات خلال الشهر الفضيل للتعريف لتعريف بعمل الجمعيات والاسر المنتجة وخاصة تلك التي تقودها سيدات ورواد في العمل التطوعي و الخيري والتنموي .
واشار الى حرص الاتحاد لدعم ومساندة اقامة مثل هذه البازارات وتنظيم فعاليات ونشاطات خيرية وتحفيز العمل والانجاز وتمكين الجمعيات من تسويق منتوجاتها وايجاد مصادر دخل اضافية لهم ولعائلاتهم مبينا اهمية تعزيز التشاركية و العمل الجماعي المنظم الذي يخدم المصلحة العامة .
وقال ان الاتحاد العام خصص مبلغ 70 الف دينار خلال شهر رمضان لشراء كوبونات وتوزيعها على مساحقيها من خلال الاتحادات في المملكة من اجل مساندتها في تعزيز رسالتها واهدافها لخدمة مجتمعاتها المحلية مثمنا جهود المنظمين من اعضاء الاتحاد في الزرقاء و المشاركين لانجاح هذا النشاط.
وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الزرقاء محمد المجالي ان البازار يهدف الى دعم الجمعيات الخيرية وإتاحة المجال أمامها لتسويق منتجاتها خلال شهر رمضان الفضيل لعرض عدد من السلع التي تنتجها كالأطعمة المنزلية والملابس والمنتجات والصناعات والحرف اليدوية والشعبية وتشجيع الجمعيات وتمكينهم لتسويق منتجاتهم .
واشاد بمتابعة الاتحاد العام الرئيسي ممثلا بالدكتور عضيبات وحرصه على المشاركة والاطلاع ميدانيا على الفعاليات والبرامج التي تنظمها الاتحادات في مختلف محافظات المملكة .





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 17:16