انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يتوفى على المسرح .. والجمهور يعتقد بأن الحادث جزء من المسرحية

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 01:08
حجم الخط
مدار الساعة -فارق طالب جامعي نيجيري الحياة أثناء تمثيله مسرحية دينية في إحدى الساحات أمام حشد من الناس، واعتقد الجمهور بأن موته كان جزءاً من المسرحية.
كان سولي أمبروز، 25 عاماً، يؤدي دوراً مسرحياً في باحة كلية اللاهوت بجامعة كلاريانتيان، في جنوب شرق نيجيريا، عندما سقط على الأرض وبدأ ينزف، ليتبين بأنه فارق الحياة فيما بعد.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن المتفرجين، اعتقدوا بأن ما حدث كان جزءاً من المسرحية، حيث قال شاهد عيان، إنه اعتقد بأن سقوط الشاب كان ضمن حبكة المسرحية، ولكن عندما بقي على الأرض أيقن الجمهور بأن الأمر خطير، وتم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى.
وذكر الأطباء، بأن حالة الشاب ساءت بشكل كبير بعد ساعات قليلة من وصوله إلى المستشفى، وتوفي في وقت لاحق، دون ذكر الأسباب التي أدت إلى وفاته. ومن المتوقع أن يقوم الأطباء بتشريح جثة أمبروز لتحديد سبب الوفاة.
من الجدير بالذكر بأن جامعة كلاريانتيان، لم تصدر أي بيان أو تعليق على وفاة الشاب، وهي في انتظار نتائج تشريح جثته، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/19 الساعة 01:08