انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لهذا السبب تجنبي طهي النقانق على الشواية

مدار الساعة,أخبار الأسرة,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/17 الساعة 22:31
حجم الخط
مدار الساعة -مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، قد تفكر في الاستمتاع بالشواء وتناول وجبة شهية في الحديقة، ولكن إذا كنت تخطط لوضع بعض النقانق على الشواية، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى في ذلك.
ووفقًا للطاهي الذي طبخ للملكة إليزابيث الثانية، لا ينبغي طهي النقانق على الشواية أو في الفرن أيضًا، لأن الحرارة المرتفعة يمكن أن تحرق النقانق من الخارج، قبل أن ينضج المنتصف بشكل صحيح، مما يجعل السطح الخارجي للنقانق قاسيا.
ويعتقد جيف بيكر، طاهي التطوير التنفيذي في Farmison & Co والطاهي الملكي السابق، أنه لصنع النقانق "المثالية"، عليك أن تقليها في مقلاة مع ملعقة صغيرة من دهن البط أو الأوز لمدة 10 إلى 12 دقيقة، مع التقليب بانتظام.
وشارك جيف طريقة طهيه مع صحيفة ذا ديلي ستار إلى جانب بعض الأخطاء الأخرى التي يرتكبها الناس عند تحضير النقانق، وشمل ذلك وخز القشرة، حيث يتسبب في نفاد العصائر وتجفيفها، وكذلك تحذير الناس من قلي النقانق.
ويتفق العديد من خبراء الطعام مع أفكار جيف حول وضع النقانق على الشواية، بما في ذلك مارتن كينج، صاحب مدونة الطعام The Why Chef حيث قال "إن طهيها لفترة طويلة على حرارة منخفضة سيؤدي إلى طهيها بشكل كافٍ، والسماح للدهون بالتحول في المقلاة، ولا داعي للقلق من أن تتحول الجلدة إلى ما يشبه المطاط".
واستطرد المدون ليقول إن الطهي على الشواية التقليدية هو الطريقة الرئيسية للحصول على نقانق سيئة نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، لأن الدهون تنخفض ويؤدي ذلك إلى حرق الجلد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/17 الساعة 22:31