انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أليغري غير نادم على العودة إلى يوفنتوس

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 23:58
حجم الخط
مدار الساعة -قال مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، إنه غير نادم على العودة للنادي المنافس في الدوري الإيطالي، وتولي تدريبه للمرة الثانة، رغم معاناته حتى الآن في محاولة إعادة أنجح أندية دوري إيطاليا للتفوق من جديد.
خلال فترته الأولى على رأس الجهاز الفني ليوفنتوس ما بين عامي 2014 و2019، توج أليغري بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية، قبل أن يتولى المهمة من جديد خلفاً لسلفه أندريا بيرلو في مايو (آيار) الماضي، لكنه حقق نجاحاً محدوداً هذا الموسم حتى الآن، إذ يحتل فريقه المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين، كما ودع دوري أبطال أوروبا.
ورداً على سؤال حول إمكانية شعوره بالندم للعودة للفريق، قال أليغري في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "قطعاً لا، عدت إلى يوفنتوس وأنا سعيد جداً حتى الآن، إبني البالغ من العمر 10 أعوام يعيش في تورينو، وكان لهذا دور في القرار أيضاً.. بكل تأكيد لا أندم على شيء".
ويتخلف يوفنتوس الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور 16 للموسم الثالث توالياً، بفارق ست نقاط عن متصدر "الكالتشيو" ميلان، قبل أن يلتقي غداً السبت مع ضيفه بولونيا.
وأضاف: "كنت أتمنى الاستمرار في دوري الأبطال، لكن دعونا نمضي خطوة بخطوة، ودعونا نركز على مباراة بولونيا، والدوري المحلي، تتبقى في الدوري ست مباريات آخر اثنين منها في مواجهة فريقين يتأخران عنا في الترتيب، سنفكر في كأس إيطاليا بداية من بعد غد الأحد".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 23:58