انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ناغلسمان: تلقيت 450 تهديداً بالقتل

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 23:54
حجم الخط
مدار الساعة -قال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، جوليان ناغلسمان، إنه تلقى 450 تهديداً بالقتل، بعد خروج البافاري من دوري أبطال أوروبا.
ودع بايرن ميونخ بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد فريق فياريال الإسباني، في الدور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
وقال ناغلسمان خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي: "الآن لدينا هدف واضح، الفوز بالمباراتين القادمتين لنضمن تحقيق اللقب".
وأكد أنه تلقى 450 تهديداً بالقتل بعد صدمة خروج الفريق من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام فياريال.
وأضاف: "بعد كل مباراة، بغض النظر عن الفوز أو الهزيمة اتلقى رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن كان هناك بعض التهديدات أيضاً كانت موجهة لوالدتي، بالطبع يمكن لي أن أخبر الشرطة عن كل شيء ولكن لن أصل لنتيجة".
وتابع: "بيليفيلد إنهم أكثر فريق بـ"البوندسليغا" يغطي مساحات في نصف ملعب المنافس، والأكثر تدخلاً، والتحامات حتى وإن لم يفوزوا بها، ولكننا ذاهبون هناك للفوز".
وأوضح:"هيرنانديز وكومان لديهما مشاكل عضلية بسيطة، لا أتوقع أن يسافرا معنا إلى بيليفيلد، زوليه وتوليسو لن يكونا متاحين، فيما سيعود سار للقائمة".
واختتم: "روبرت ليفاندوفسكي، لم يكن لدي انطباع بأنه يريد الرحيل، أظهر لي في محادثتنا بأنه يريد البقاء، أتمنى بقاءه في فريقي، وأن يخبرنا ما يريد في المستقبل القريب".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 23:54