انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الافراج عن 52 فلسطينيا منهم 18 طفلا اعتقلوا عند المسجد الأقصى

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -تظاهر فلسطينيون، الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك عقب انتهاء صلاة المغرب احتجاجا على اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين وانتهاك حرمته واقتحامه واعتقال أكثر من 470 مصليا من داخله، وإصابة أكثر من 100 آخرين بجروح.
وقالت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، إنّ الفلسطينيين خرجوا للتظاهر عند المسجد القبلي، وهم يرددون الهتافات المنددة بالعدوان الإسرائئيلي على المسجد الأقصى والمصلين فيه والوافدين إليه.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت عن 52 مصليا قاصرا ومصابا منهم 18 طفلا فلسطينيا اعتقلتهم ضمن 470 مصليا الذين تم اعتقالهم من المسجد الأقصى اليوم.
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، قالت إنّها نقلت إلى مستشفى في القدس إصابة بالرصاص المطاطي في الوجه، واصفة الإصابة بالمتوسطة.
كما نقلت طواقم الهلال الاحمر في القدس مصاب 24 عاماً؛ لمستشفى المقاصد لتلقي العلاج بعد الافرج عنه من "مركز توقيف المسكوبية"، وكان قد اصيب في رصاصة مطاطية بالوجه واعتداء بالضرب.
مدار الساعة ـ