انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مونت كارلو للتنس: تيتيباس يصعد لدور الثمانية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 00:05
حجم الخط
مدار الساعة -تأهل ستيفانوس تيتيباس حامل اللقب إلى دور الثمانية في بطولة مونت كارلو للأساتذة بفوزه 7-5 و7-6 على الصربي لاسلو ديري اليوم الخميس، بينما ودع كاسبر رود المصنف الرابع المنافسات بعد هزيمته بمجموعتين متتاليتين أمام غريغور ديميتروف.
وكسر تيتيباس إرسال منافسه مرة واحدة فقط في المباراة لكن اللاعب اليوناني المصنف الثالث تألق في اللحظات الحاسمة في نهاية كل مجموعة ليحقق النصر.
وقال تيتيباس في مقابلة في الملعب: "كنت أعلم أنني يجب أن أكون في كامل استعدادي وتركيزي، إنه منافس يجيد اللعب على الملاعب الرملية، بذلت مجهوداً كبيراً لتحقيق هذا الانتصار".
وتابع: "كانت بداية الشوط الفاصل مهمة للغاية للحصول على انطلاقة جيدة.. نجحت في فرض أسلوبي في التبادل الطويل للضربات".
وفي وقت سابق، أصبح النرويجي رود آخر ضحية بارزة في البطولة حيث خسر 6-3 و7-5 أمام البلغاري ديميتروف الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الرابعة.
وقال ديميتروف: "كنت أعلم أن الأمور ستكون صعبة هذا الأسبوع مع التحول للعب على الملاعب الرملية، لذلك أحاول ألا أكون قاسياً للغاية مع نفسي، أحاول فقط القيام بالأشياء البسيطة، الأمور تسير على ما يرام حتى الآن".
وبلغ الإسباني غير المصنف أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، الذي تغلب على المصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش في وقت سابق هذا الأسبوع، دور الثمانية بفوزه 6-4 و6-1 على ديفيد غوفين.
وسيلتقي مع تيلور فريتز المصنف العاشر الذي تغلب على شريكه في الزوجي سيباستيان كوردا 7-6 و7-5 في موقعة بين الثنائي الأمريكي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 00:05