انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كيف تطهو البيتزا المثلجة بالطريقة الصحيحة؟

مدار الساعة,أخبار الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/13 الساعة 22:21
حجم الخط
مدار الساعة -توصل احد الطباخين إلى حيلة رائعة لضمان تقطيع البيتزا المجمدة بشكل مثالي عند خروجها من الفرن، ولا يستغرق الأمر سوى ثوانٍ قليلة.
وانتقل إريك غرانت إلى تيك توك ليكشف عن حيلته حيث قال "في المرة القادمة التي تطبخ فيها بيتزا مجمدة، ضعها على حافة المنضدة وقم بقطعها، ثم قام بتدوير البيتزا ربع لفة إلى اليمين قبل أن تقطع النصف القريب من الحافة مرة أخرى".
وتابع إريك "بهذه الطريقة، عندما تخرج البيتزا من الفرن، تكون مقطوعة مسبقاً، ولا داعي للقلق بشأن شرائح البيتزا أو أي شيء من هذا القبيل".
وانقسم الناس في قسم التعليقات حول ما إذا كانت حيلة إريك ستنجح بالفعل أم لا، وقال أحد المعلقين "لقد جربت ذلك، إنه طريقة رائعة"، وعلق آخر "أتمنى لو فكرت في ذلك قبل أن أمضي 45 دقيقة في نشر البيتزا من المنتصف لأضعها في المقلاة الهوائية "، بينما اقترح ثالث مازحاً "يجب أن يحصل هذا الرجل على جائزة نوبل".
لكن معلقين آخرين كانوا أقل إعجابًا بهذه الحيلة، وأصروا على أن خدعة إريك لن تنجح إلا إذا تم وضع البيتزا على صينية خبز، بدلاً من وضعها مباشرة على رف الفرن. وكتب أحدهم "إنها مجرد حيلة مناسبة لأولئك الذين يستخدمون المقلاة ولا يضعون البيتزا مباشرة على الرف".
ومنذ أن نشر إيريك مقطع الفيديو الخاص به، تمت مشاهدته 1.3 مليون مرة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/13 الساعة 22:21