انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أبناء المملكة يُسلِّمون 'الشيخ الحموري' رسالة تقديرهم لجهوده (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 17:06
حجم الخط
مدار الساعة -سلّم المشاركون في البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، رسالة لرئيس هيئة المديرين في المدارس الأردنية الدولية سعادة الشيخ محمد يوسف الحموري ، يدعمون فيها ويقدرون جهوده في تطوير قطاع التعليم في الأردن .
وجاء تسليم الرسالة خلال إستقبال الشيخ الحموري في مكتبه ، مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، وبحضور المستشار الأكاديمي للمدارس الأردنية الدولية الدكتورة ملك الناظر ، وعدد من موظفي الإدارة في المدارس .
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام الحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لسعادة الشيخ محمد يوسف الحموري ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي قدمها ولايزال يقدمها الشيخ الحموري على مر عقودٍ من الزمان ، في سبيل تطوير التعليم في الأردن .
وأشار الكيلاني بتصريح رسمي ، بأن هناك تعاون ما بين البرنامج الوطني " أبناء المملكة " والمدارس الأردنية الدولية ، في تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات التي تخدم طلبة المدارس ومختلف شرائح المجتمع ، وأهمها مشروع " روبوت المملكة " ، ومبادرة " مملكة الخير " .
كما وجه الكيلاني شكره للشيخ الحموري على دعمه لبرامج ومشاريع البرنامج الوطني " أبناء المملكة " من خلال دعمه لمشروع روبوت المملكة ومبادرة مملكة الخير ، والذي يدل على إيمان الشيخ الحموري بأهمية دعم ومساندة الشباب فيما يقدمونه في خدمة الوطن ، تحقيقاً للرؤوى الملكية السامية .
وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون للشيخ الحموري ؛
سعادة الشيخ محمد يوسف الحموري الأكرم ،،،
تحية طيبة وبعد :
" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة الوطن ، ونُقدر غالياً ما تقدمونه في سبيل تطور التعليم في أردننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 17:06