اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 13:41
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,عمان,
مدار الساعة - رجح موقع طقس العرب أن يطرأ ارتفاع على على درجات الحرارة يوم الثلاثاء لكنها تبقى اقل مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً خلال ساعات الصباح، يتحول تدريجيًا ليُصبح لطيفاً في اغلب مناطق المملكة خلال ساعات الظهيرة والعصر، بينما يكون دافئاً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة وأجزاء من البادية، مع تفرق الغيوم المُنخفضة خاصة مع ساعات الصباح.
وأضاف الموقع، أن درجات الحرارة العُظمى ستكون مطلع العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان، بينما تتجاوز مُنتصف العشرينيات في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.
ولفت إلى أن الرياح ستكون مُتقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق خلال ساعات الظهيرة والعصر.
ارتفاع على درجات الحرارة الليلية
وتوقع الموقع ارتفاع على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليلة السابقة، ويكون الطقس بارداً نسبياً خلال ساعات الليل في مُختلف مناطق المملكة، يتحول إلى بارداً في الجبال والسهول الأمر الذي يستلزم لبس معطف وتكون الأجواء غير مُناسبة للقيام بأية أنشطة خارجية بما فيها الإفطار بالخارج.
ونوه إلى أن درجات الحرارة الصغرى تكون قريبة من حاجز الـ10 درجات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان.
وبين أن الرياح تكون مُتقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق، وتصبح في وقتٍ متأخر من الليل شرقية مُعتدلة السرعة في مناطق البادية الشرقية تنشط على فترات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 13:41