انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لأسر شهداء عملية الكرك ... تبرع بيوم عمل في كهرباء اربد .

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/24 الساعة 14:32
حجم الخط

آرام - نتظم العاملون في شركة كهرباء محافظة اربد اليوم بدوام يوم عمل رسمي اضافي خصص ريعه لأسر شهداء عملية الكرك الارهابية، استجابة لمطلب ادارة الشركة ونقابة العاملين بالكهرباء.
وتتجاوز قيمة اجور اليوم الواحد اربعين الف دينار ستوزع على اسر الشهداء بالتنسيق مع الجهات الامنية التي ينتمون اليها، ويشمل الدوام جميع العاملين بمناطق امتياز عمل الشركة التي تشمل محافظات اربد وجرش وعجلون والمفرق.
وقدم العاملون في الشركة في مناطق عمل الامتياز خدماتهم بشكل اعتيادي سواء في مراكز تسيير المعاملات واستقبال طلبات المراجعين، او تنفيذ اعمال الاشتراكات الجديدة والعمل بمجالات واختصاصات الشركة الاخرى.
كما نفذ العاملون ضمن اليوم وقفة تضامنية مع اسر الشهداء امام المبنى الرئيسي للشركة شارك فيها مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ومساعدوه وعدد من اعضاء مجلس الادارة والعاملون.
وقال الذينات ان الغاية من يوم العمل والتبرع به لأسر الشهداء ايصال رسالة للإرهاب والارهابيين في اوكارهم ان الاردن عصي على الاختراق وانه كما الجسد "اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الاعضاء بالسهر"، مشيرا الى ان شهداء الاجهزة الامنية افتدوا وطنهم ومواطنيه بأرواحهم ليستحقوا عن جدارة الشهادة وليكونوا في جنات خلد مع عليين.
واكد ان الوقفة الوطنية لقطاعات الشعب الاردني كافة خير دليل على التضامن المعهود بين الاردنيين في المحن ودليل صلابة تحمل دلالات ورسائل متعددة تؤكد ان الاردنيين على قلب رجل واحد في وجه من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن .
وقال امين سر النقابة المهندس عطا الشياب ان الوقفة التضامنية والانتظام بدوام يوم عمل لصالح اسر الشهداء دليل تكاتف بين النقابيين وادارتهم ما يعكس الحالة الوطنية بأبهى صورها عند المحن، لافتا الى ان ما اقدم عليه العاملون في كهرباء اربد حفز العديد من الشركات المؤسسات الوطنية لتحذو حذوها.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/24 الساعة 14:32