انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طقس غائم وبارد نسبيًا بالمرتفعات والسهول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 09:13
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة - يطرأ الثلاثاء، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (3-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر، تثير الغبار خصوصا في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 17 - 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 15 - 6، وفي المرتفعات الشمالية 15 - 6، وفي مرتفعات الشراة 16 - 5، وفي مناطق البادية 22 - 8، وفي مناطق السهول 18 - 8، وفي الاغوار الشمالية 22 - 10، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 13، وفي البحر الميت 24 - 14، وفي خليج العقبة 26 - 14 درجة مئوية.
بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الأربعاء، ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
كما يطرأ يوم الخميس، ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.
وتبقى الأجواء الجمعة، ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 09:13