اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عماد عبدالرحمن مساعداً لرئيس التحرير في 'الرأي'

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 01:47
مدار الساعة,الأردن,عمان,نقابة,العقبة,اقتصاد,
مدار الساعة - قرر مدير عام المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" جهاد الشرع تسمية الزميل عماد عبد الرحمن مساعداً لرئيس التحرير للشؤون المحلية في الصحيفة.
وجاءت تسمية الزميل عبدالرحمن بتنسيب من رئيس التحرير الزميل الدكتور خالد الشقران، بنفس درجته وراتبه، اعتباراً من الإثنين الموافق 11/4/2022 .
ويذكر أن الزميل عبد الرحمن يحمل درجة الماجستير في الإعلام الرقمي الحديث من معهد الإعلام الأردني في عام 2011 ، شغل أخيراً رئيسا لتحرير صحيفة الرأي بالوكالة، ومدير تحرير في رئاسة التحرير، وكاتباً أسبوعياً في صحيفة الرأي، ومديراً لدائرة الملاحق الخاصة بالمناسبات الوطنية، ومديرا لدائرة "مندوبي عمان"، ومديرا لدائرة المحافظات، ورئيساً حالياً لمركز التدريب في نقابة الصحفيين، ومقرراً للجنة التدريب في النقابة، ومدرباً معتمداً في نقابة الصحفيين، وعضواً بمجلس نقابة الصحفيين للدورة 2005-2008. وحاز على جائزة الحسين للإبداع الصحفي عام 2015، وجائزة أفضل مقال عن منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة للعام 2019.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 01:47