انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

تحالف جديد يدخل المنافسة للاستحواذ على تشيلسي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 22:30
حجم الخط
مدار الساعة -انضم رئيس مجلس الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وممثل فريق تورونتو رابتورز، لاري تانينباوم، إلى الاتحاد الأمريكي بقيادة مالك فريق بوسطن سيلتكس، ستيفن باليوكا، الذي يعتزم شراء نادي تشيلسي الإنجليزي.
يُعد اتحاد باليوكا أحد المرشحين الأربعة لشراء النادي اللندني، بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية، والاتحاد الأوروبي، والتي أجبرت الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش على مغادرة النادي.
وذكرت شبكة سكاي سبورتس، أن تانينباوم انضم إلى مجموعة باليوكا، بهدف تعزيز هذا الخيار، وإقناع مجموعة رين، البنك الأمريكي الذي يقوم بدور الوسيط في عملية بيع النادي.
ويستحوذ باليوكا، الذي كان حاضراً في المباراة الماضية، التي شهدت انتصار تشيلسي على ساوثهامبتون 6-0 في الدوري الإنجليزي، على جزء من نادي أتالانتا الإيطالي، لكنه سيتعين عليه التخلي عن حصته في النادي الإيطالي إذا استحوذ على ملكية تشيلسي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 22:30