اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخصاونة: الملك سيخضع لتدخل طبي بسيط وسيكون بيننا خلال أيام معدودة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 12:14
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,البرلمان,وزارة الصناعة والتجارة والتموين,
مدار الساعة - قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إن التدخل الطبي الذي سيخضع له جلالة الملك عبدالله الثاني، بسيط -بإذن الله-، و”سيكون جلالته بيننا ونكون نحن بمعيته خلال أيام معدودة”.
وأضاف خلال مداخلة له تحت قبة البرلمان اليوم الإثنين، “نتضرع إلى الله تعالى بأن يرد إلينا جلالة الملك عبدالله الثاني سالما غانما معافى من الإجراء والتدخل الطبي الذي سيخضع له، وندعو أن يمن عليه بالشفاء العاجل، وهو تدخل طبي بإذن الله بسيط وسيكون بيننا بمشيئة الله ونكون نحن بمعيته خلال أيام معدودة”
وحول ارتفاع الأسعار، أعاد الخصاونة التأكيد على أن “العين الحمراء” موجودة، مشيرا إلى العدد الكبير من المخالفات والإجراءات التي قامت بها وزارة الصناعة والتجارة والتموين ضمن الوسائل القانونية المتاحة، و”من ضمنها التلويح والإحالة الفعلية للنائب العام لفئة تضارب على الأسعار فضلا عن فرض سقوف سعرية”.
وقال الخصاونة “ليست عين حمراء واحدة موجودة.. بل عينان حمراوتان”، مؤكدا أن الإجراء الحكومي مرتكز على الوسائل القانونية المتاحة.
وأوضح أن باب الشكوى من قبل أي مواطن مفتوح، وبناء على الشكوى “سنسلط على المخالف سيف القانون مباشرة”.
ولفت الخصاونة إلى توجيهاته لوزير الداخلية بأن يقوم الحكام الإداريون في جميع المحافظات بالتصدي لكل مظاهر غلاء الأسعار.
وبشأن إحالة عدد من موظفي دائرة الجمارك إلى التقاعد أو الاستغناء عن خدماتهم، بيّن أن هنالك لجنة داخلية مشكلة ولا تزال تبحث في موضوعهم وإذا خلصت اللجنة إلى وجود أي مخالفات في إحالاتهم إلى التقاعد سيصوب هذا الإجراء، وإن لم يكن هذا الإجراء كافيا، يستطيع أي متضرر أن يرجع إلى القضاء النزيه”.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 12:14