انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

من بعثة العمرة التي سيرتها الملكة.. مهيرات تدعو للملك بالشفاء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان الكبرى,الملكة رانيا,الملك عبدالله الثاني,الملكة رانيا العبدالله,الحسين بن عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 11:02
حجم الخط
مدار الساعة -شاركت نائب مدير المدينة للشؤون الصحية والزراعية، في أمانة عمان الكبرى الدكتورة ميرفت مهيرات ببعثت العمرة التي سيرتها جلالة الملكة رانيا العبدلله لـ 550 سيدة من جميع محافظات المملكة من أسر الشهداء والمتقاعدات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع ومن المستفيدات من الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المتطوعين الشباب.
وقالت مهيرات في إدارج لها عبر فيسبوك، "بداية ادعو الله ان يشفي جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني وان يعود سالما معافى لبيته وارضه وشعبه".
وأضافت أن رمضان شهر التأخي والتعاضد "احيانا تظن أن لا أحد يسمع الم قلبك وروحك وبين نبضات القلب والابتهال الى الله وفي شهر رمضان المبارك الذي يذكرك بالاحباب تاتي مكرمة جلالة الملكة رانيا العبدالله التى تفتح الافاق لنكون بمعية نشميات اردنيات امام بيت الله العتيق معتمرين متوجهين للرحمن بالرجاء والعفو لتجد هذه المكرمة اجمل هدية استلمها".
وأكدت، "تسيير الملكة لـ 4 افواج من جميع محافظات المملكة لسيدات لاداء مناسك العمرة في رمضان يدل على الكرم الهاشمي الذي تغمرنا به جلالتها دوما وياتي من قلبها المحب والعامر بالخير والعطاء"٠
وتضرعت إلى المولى عز وجل أن يتقبل الدعاء وأن يكون مستجابا، قائلة "اللهم تقبلها منا واجعل دعاؤنا مستجاب بدايته الحب والولاء والامتنان لصاحبة العطاء والقلب الطيب ملكة الانسانية الملكة رانيا ( ام الحسين) ربنا يحميها ويحمي عائلتها ويطول بعمرها ويبارك لها في رزقها وصحتها اللهم امنحها سعادة لا تنتهي.
وختم مهيرات قائلة "اللهم احمي راعي البيت سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني وبارك يارب في ابننا الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد لما تحبه وترضاه. امين انك مجيب الدعاء".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 11:02