انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’حنش‘ يهاجم عائلة في المفرق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/04 الساعة 16:14
حجم الخط

مدار الساعة - هاجم حنش بطول مترين أحد المنازل في محافظة المفرق مساء أمس خلال ساعات ما بعد المغرب أثناء جلوس أصحاب المنزل المكوّن من طابق واحد في الشرفة الخارجية.

و تمكن صاحب المنزل الواقع في مناطق غرب المفرق من النيل من الحنش بعد أن قتله و أطلق عليه عدة عيارات نارية من سلاح البومبكشن بعد أن احتمت ربّة الأسرة و أطفالها في داخل المنزل خوفا من الحنش.

وفي شأن متصل،أهاب الخبير الزراعي و البيئي الدكتور محمد أبو دلبوح، بالمواطنين ضرورة أخذ الحيطة والحذر في ظل هذه الظروف وارتفاع درجة الحرارة ما يؤدي الى خروج الأفاعي والعقارب.

ونصح بضرورة إحكام إغلاق الأبواب ومداخل المنازل وبيوت المزارع والإستراحات، بوضع مصدات من البلاط يغلق عليها الباب بإحكام، فتمنع دخول الثعابين والعقارب إلى المنازل أثناء النوم، بحسب الرأي.

و أشار أبو دلبوح الى أهمية عدم السير ليلا دون إضاءة كافية، مع ضرورة إحداث جلبة بالأقدام عند السير في الأماكن التي يحتمل وجود ثعابين فيها، وذلك لأن الاهتزازات تبعدها، وعدم السير دون حذاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/04 الساعة 16:14