اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فيديو لحارس يُسجّل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/10 الساعة 23:16
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة -سجل ريكاردو غانيو، حارس مرمى فريق مودينا، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، هدفاً مثيراً للغاية، منح من خلاله الفوز لفريقه في وقت قاتل.
واستضاف مودينا ضيفه إيموليسي، على ملعب ألبرتو براليا، السبت 9 أبريل/ نيسان 2022، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.
وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، حين وصلت المباراة إلى وقتها الضائع، قبل أن يخطف غانيو هذا الهدف القاتل والمباغت.
فيديو لحارس يسجل هدفاً قاتلاً
وكانت الكرة في حوزة غانيو على حدود منطقة جزاء فريقه، والذي قرر إرسال كرة طويلة إلى منطقة جزاء المنافسين، من أجل كسب الوقت في محاولة يائسة لتحقيق هدف الفوز.

لكن تمريرة غانيو التي جاءت من مسافة 90 متراً، خدعت حارس إيموليسي، الذي تركها تنزل أمامها، لتغدر به وتواصل طريقها نحو الشباك في الدقيقة الأولى بعد التسعين، وسط فرحة جنونية من لاعبي مودينا.
ومنح هذا الهدف نقاط المباراة كاملة لمودينا، الذي لم يصدق حارسه أن كرته سكنت الشباك، خاصة وأنه اعترف بأنه لم يقصد ذلك على الإطلاق.
ونقل موقع repubblica الإيطالي عن غانيو قوله: "لم أتمكن من صد ضربة الجزاء التي سُجلت فينا في وقت قاتل، لكنني قمت بالرد بطريقة أخرى".
وأضاف: "يا لها من طريقة، ربما أعمت الشمس حارس الفريق المنافس".
وأتم غانيو: "لم أفهم شيئاً، رأيت الشبكة تتحرك فقط دون أن أفهم السبب، أنا محظوظ فأنا واحد من حراس المرمى القلائل الذين سجلوا هدفاً".
تفاعل كبير من الهدف
وتفاعل المتابعون مع هذا الهدف عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي تم تداوله على نطاق واسع في إيطاليا وأوروبا.
وكتب أحد المعلقين: "اعشق عملك وارسم قوة الإرادة، ما فعلته (غانيو) هو مثال على الشرف والشجاعة"، وتساءل آخر: "لا أعرف من الذي ارتكب الخطأ الأكبر، هل هو حارس المرمى أم المدافع؟!".
وعلَّق ثالث: "هذا بالضبط ما يمكن لحارس مرمى يتقن التسديد على مسافة 80 متراً أن يفعله".
وفي تفاصيل المباراة، انتظر مودينا حتى الدقيقة 69 لفك شيفرة دفاع الضيوف بالهدف الأول عن طريق أنطونيو بيرغريفى، قبل أن ينجح ماتيو ليفيرو في تعديل الكفتين لإيموليسي من علامة الجزاء، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
لكن غانيو فاجأ الجميع بهدف الفوز بتلك التسديدة الخادعة، في الدقيقة الأولى بعد التسعين.
بهذا الهدف عزز مودينا صدارته للقسم الثاني من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بعدما رفع رصيده إلى 84 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه ريجيانا.
بينما توقف رصيد إيموليسي عند 31 نقطة فقط، أبقته في المركز التاسع عشر وما قبل الأخير في لائحة الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن غروسيتو متذيل الجدول.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/10 الساعة 23:16