اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحسين يقسو على شباب الاردن بالدوري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/10 الساعة 09:21
الاردن,مدار الساعة,اربد,العقبة,الصريح,معان,الرمثا,سحاب,عمان,الأردن,
مدار الساعة - حقق فريق الحسين اربد لكرة القدم اولى انتصاراته في الدوري الاردني للمحترفين السبت.
وفاز الحسين اربد على شباب الاردن في ثاني مباريات الاسبوع الاول من مرحلة اياب الدوري، بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن في اربد. وسجل اهداف اللقاء حجازي ماهر في الدقيقة 60، وفي الدقيقة 90 عزز مصعب اللحام النتيجة بالهدف الثاني.
وبهذا الفوز يتصدر شباب الحسين ترتيب الدوري مؤقتا ب3 نقاط بفارق الاهداف عن شباب العقبة الذي فاز الجمعة على الجزيرة بهدف دون رد.
ويستكمل مشوار الاسبوع الاول الاحد بلقاء يجمع الصريح ومعان على ستاد الحسن في اربد، فيما يلتقي الاثنين الرمثا والفيصلي على ذات الملعب، ليختتم الاسبوع الاول الثلاثاء ، بلقاء يجمع سحاب ومغير السرحان على ستاد عمان الدولي، في حين احتجب فريق الوحدات عن الأسابيع الثلاثة الأولى بدوري المحترفين، بسبب مشاركة ممثل الكرة الأردنية بدوري أبطال آسيا خلال الفترة من 7 -27 نيسان الحالي، على أن تحدد مواعيد مبارياته الثلاث لاحقاً.
وكان الوحدات افتتح مشواره بدوري أبطال آسيا بالتعادل امام الفيصلي السعودي، بهدف لهدف، في المباراة التي اقيمت الجمعة على ستاد الامير محمد بن فهد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/10 الساعة 09:21