اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مركز زها الثقافي' ينظم إفطارات رمضانية يوميًا لأيتام ومحتاجين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 20:01
مدار الساعة,امانة عمان,
مدار الساعة - نظم مركز زها الثقافي امانة عمان الكبرى أولى افطاراته الرمضانية لعدد من الايتام والمحتاجين وابناء المجتمع المحلي وذلك في اطار فعاليات شهر رمضان المبارك الخيرية والترفيهة.
وقالت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح ان المركز يحرص على تنظيم افطارات رمضانية يوميًا للأطفال من الأيتام والمحتاجين وأبناء المجتمع المحلي بالتعاون مع جمعيات خيرية مختلفة تجسيدا لأواصر الأخوة في شهر الخير والتكافل الاجتماعي.

وأكدت حرص المركز على التفاعل مع المجتمع المحلي من خلال برامجه التي يقدمها للاطفال واليافعين وبهدف تطوير شخصياتهم ومواهبهم وقدراتهم بشكل كامل لافتة الى أن المركز اطلق مؤخرا أجندة فعاليات شهر رمضان المبارك.

وبينت ان المركز سيقدم ضمن اجندة شهر رمضان فعاليات تتناسب مع هذا الشهر الفضيل ومن أهمها الافطارات الرمضانية الخيرية والفعاليات والأنشطة الترفيهية الموجهة للأيتام والمحتاجين وأبناء المجتمع المحلي في كافة فروع المركز المنتشرة في العاصمة والمحافظات.

ويعتبر مركز زها من المؤسسات المحلية الرائدة في خدمة الأطفال والسيدات ويقدم مجموعة من الخدمات المجانية للأطفال واليافعين والشباب لتعزيز قدراتهم وابداعاتهم وتنمية مواهبهم من خلال تقديم البيئة التفاعلية لهم والنشاطات اللامنهجية.

كما يسعى المركز الى تنمية قدرات الأطفال العقلية والجسدية والنفسية لتحقيق مستقبل واعد لهم وتنمية شخصيتهم وتسليط الاضواء على نواحي الابداع لديهم.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 20:01