اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء معتدلة نهارا وباردة نسبيا ليلا السبت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 10:12
مدار الساعة,درجات الحرارة,الأردن,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة - يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، السبت، وتسود أجواء معتدلة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 25 - 13 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 23 - 11، وفي المرتفعات الشمالية 21 - 10، وفي مرتفعات الشراة 24 - 11، وفي مناطق البادية 26 - 12، وفي مناطق السهول 25 - 14، وفي الاغوار الشمالية 29 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 33 - 23، وفي البحر الميت 32 - 22، وفي خليج العقبة 35 - 22 درجة مئوية.
وترتفع درجات الحرارة قليلا الأحد، وتكون الأجواء دافئة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويطرأ الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.
كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في باقي المناطق، وتظهر كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 10:12