انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ماذا يفعل النابلسي والمفلح والهناندة في مادبا؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 00:31
مادبا,مدار الساعة,كورونا,الدفاع المدني,الكرك,اربد,عمان,
مدار الساعة – وزير الشباب محمد سلامة النابلسي هذا المساء في مادبا ووزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، ووزير الاتصالات أحمد الهناندة. والهدف: زيارة مركز زوار مادبا موقع حملة رمضانيات في المحافظة، حيث تقام
فعاليات ترفيهية في محافظات المملكة، ومنها مادبا.
بدأت الفعالية بعد ان أطلق النابلسي الخميس بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم للفرق الشعبية في ملعب جبل النصر، ثم اكمل ليلته في مدينة الحسين للشباب.
ومن بين الرسائل المراد ايصالها الى الناس هي ان كورونا أصبحت ورائنا. فقرات ثقافية على المسرح، وألعاب مجانية للأطفال، وبازار لبيع منتجات الجمعيات.
الوزير محمد النابلسي وأيمن المفلح واحمد الهناندة وفيصل الشبول وهيفاء النجار يجتهدون هذه الأيام على انجاح الفعاليات. هم في الحقيقة بدأوا الامر منذ أكثر من شهر.
بينما ساهم وزير الداخلية بإنجاح الفعاليات وخصوصاً بطولة الشباب الرمضانية من حيث التغطية الامنية والدفاع المدني.
وهذا المساء حضر وزير الداخلية جانبا من مباريات محافظة الكرك ليلة الخميس البارحة وشوهد بين الشباب يلعب بالكرة معهم
أما عن الزيارات الميدانية للوزير النابلسي فلا تنقطع، حيث من المنتظر أن يزور عدد من الوزراء مواقع عدة في محافظات المملكة.
الجمعيات تشكر وبشدة ايمن المفلح، حيث لم يذكر لوزير سابق اتاحة فرصة التواجد بشكل مجاني للجمعيات لبيع منتجاتهم الا في عهد ايمن المفلح ضمن حملة رمضانيات
العديد من المسؤولين اشتركوا في إنجاح الهدف ومنهم رضوان العتوم محافظ اربد الذي وصف بكونه لا يهدأ في متابعة كل صغيرة وكبيرة.
أما الجهد الكبير فكان لمدينة الحسين للشباب، حيث تقام المباريات الرسمية في استاد عمان، ومباريات كرة السلة في صالة الامير حمزة، فيما من المنتظر ان يقام حفل ضخم في اختتام بطولة الشباب الرمضانية لتتويج ابطال المملكة في خماسيات الفرق الشعبية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/09 الساعة 00:31