انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فالكاو.. 5 أشهر دون أن يحتفل بأي هدف

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/06 الساعة 22:10
حجم الخط
مدار الساعة-سجل راداميل فالكاو في ملعب سانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد في 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، ولم يحتفل المهاجم الكولومبي منذ ذلك اليوم، الذي أصيب فيه أيضاً، بإحرازه أي هدف، بالرغم من مشاركته في تسع مباريات أخرى، كما تراجع أداؤه بسبب مشكلات بدنية عديدة.
ويعاني فالكاو من إصابة عضلية في ربلة الساق منذ ستة أسابيع، وتتوقف عودته على تحسن الآلام التي أبعدته عن المستطيل الأخضر منذ مباراة "الملكي" في 26 فبراير (شباط) الماضي، المنافس الذي احتفل أمامه بهدفه الأخير في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".
ومنعته هذه الإصابة بالفعل من المشاركة في مباراة الإياب التاريخية في نصف نهائي كأس الملك أمام بيتيس، وأربع مباريات في الدوري أمام قادش وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وغرناطة.
كما غاب عن المباراتين الأخيرتين لمنتخب كولومبيا أمام بوليفيا وفنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، الذي لن يشارك فيه منتخب بلاده بسبب احتلاله المركز السادس في تصفيات "كونميبول".
وشارك فالكاو في 20 مباراة رسمية مع رايو فايكانو هذا الموسم، ثمانية منها كأساسي، وأحرز خمسة أهداف في 769 دقيقة لعبها.
وتمثل الإصابات التحدي الرئيسي للاعب الكولومبي هذا الموسم، وتعد انتكاسة كبرى لمدربه أندوني إيراولا، الذي ينتظر عودته بفارغ الصبر لتحسين أداء فريقه الهجومي الذي سجل خمسة أهداف فقط في آخر 11 مباراة بالدوري، ولم ينجح في الفوز بأي منها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/06 الساعة 22:10