انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

يحول باحة منزله لموقف سيارات للأطباء مقابل أسعار زهيدة

مدار الساعة,أخبار الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/06 الساعة 00:16
حجم الخط
مدار الساعة -قام رجل بريطاني بتحويل باحة منزله إلى مرآب لسيارات موظفي الرعاية الصحية في واحدة من أكبر مستشفيات مدينة برمنغهام، وخفض تسعيرة وقوف السيارات بنسبة 50 ٪.
بات من الممكن للأطباء والممرضين والزوار في مستشفى هارتلاندز توفير أكثر من 50٪ من الرسوم إذا اختاروا ركن سياراتهم في مرآب عقيل أحمد الذي أنفق مبلغاً كبيراً لتحويل باحة منزله إلى مرآب سيارات خاص بعاملي الرعاية الصحية.
يتقاضى الأب لثلاثة أطفال 5 جنيهات استرلينية مقابل ركن كل سيارة طيلة اليوم، في حين كان ينفق موظفو المستشفى ما يصل إلى 10 جنيهات في اليوم على ركن سياراتهم في مرآب المستشفى يومياً.
وقال عقيل متحدثاً عن تجربته: “ في بداية الأمر لم يكن هنالك إقبال على استخدام المرآب الخاص بي، ولكن خلال الأسابيع الستة الماضية، تحسنت الأمور بشكل ملحوظ. حيث بات معظم العاملين في المستشفى، وذوي المرضى، يفضلون ركن سياراتهم في مرآبي الخاص”
وأضاف: “ يقع المرآب مقابل المستشفى مباشرة، وهو ملائم لركن سيارة كل من يرغب بالدخول إلى المستشفى”
وفقًا لحسابات عقيل، يمكن أن تجلب له فكرته "الرائعة" 700 جنيه إسترليني في الأسبوع، أو 36400 جنيه إسترليني كل عام. وقد جاءت فكرة افتتاح مرآب في باحة منزله، عندما استأذنه ذات مرة أحد زوار المستشفى بركن سيارته في باحة منزله، فوافق عقيل على ذلك.
ومنذ ذلك الحين، عمل عقيل على تحويل باحة منزله إلى مرآب للسيارات، وإنشاء مدخل ومخرج مناسب للمركبات، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/06 الساعة 00:16