انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مدرب بنفيكا: سنقضي على ليفربول

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 22:38
حجم الخط
مدار الساعة -قال مدرب بنفيكا المؤقت، نلسون فريسيمو، إن فريقه يستطيع صعق ليفربول في دور الثمانية، بدوري أبطال أوروبا، لو قدم أفضل ما لديه.
قال فريسيمو خلال المؤتمر الصحافي، اليوم الإثنين: "ليفربول فريق قوي للغاية، ويقوده مدرب يورغن كلوب لا يحتاج إلى تعريف، نحن بحاجة لنكون في قمة مستوانا في المباراتين مثلما فعلنا أمام أياكس".
وأضاف: "لو لعبنا بإمكاناتنا، فيمكننا تحييد نقاط قوة ليفربول، هناك مواقف هجومية نعتقد أننا قادرون على استغلالها، ويجب علينا تأمين دفاعنا".
وكال فريسيمو المديح لمشروع كلوب طويل الأمد في ليفربول، وأوضح أن واحدة من نقاط قوة منافسه هي الوئام، حيث لعب الفريق سوياً لعدة أعوام تحت قيادة المدرب ذاته، ورغم ذلك فأفضلية خوض المباراة في البرتغال ربما تساعد بنفيكا.
وقال: "خوض المباراة الأولى على أرضنا كان أمراً جيداً، سنحظى بدعم اللاعب رقم 12 وهو جمهورنا، نؤمن أن الجماهير يمكنها صنع الفارق".
واتفق لاعب بنفيكا، عادل تاعرابت، مع تصريحات مدربه، وتشارك معه الثقة ذاتها بأن الفريق يمكنه صعق ليفربول المرشح للقب، وشق طريقه نحو الدور قبل النهائي.
وتابع: "لسنا خائفين من ليفربول، نعتقد أننا نستطيع فعلها، يمكننا المنافسة والفوز على ليفربول، نحن هنا، أليس كذلك؟ لذا فهذا يعني أننا قادرون على الفوز على أي فريق، وسنقدم كل ما لدينا أمام ليفربول".
د ب أ
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 22:38