الانتخابات البرلمانية 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مركز زها يشارك في فعالية افطار خيري لمجموعة أطفال ايتام ومكفوفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 14:11
مدار الساعة,كورونا,
مدار الساعة -تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمه بنت طلال اقام فندق الانتركونتننتال وبدعم من كابيتال بنك ومركز زها الثقافي افطار لمجموعة من أطفال مبرة ام الحسين وSos و جمعية عبدالله بن ام مكتوم للمكفوفين.
وعبرت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح عن سعادتها لهذه المبادرة التي تأتي بعد عامين من إنقطاع بسبب جائحة كورونا التي إجتاحت العالم لافتة الى ان تنظيم مثل هذه الفعاليات او المبادرات يساهم في ادخال البهجة والسعادة للأطفال في هذا الشهر الفضيل.
وأضافت خلال حضورها لحفل الإفطار ان
هذه الفعالية تأتي ضمن برامج وأهداف مركز زها في تعزيز المشاركة في الأعمال الخيرية في شهر رمضان المبارك بالتعاون مع القطاع الخاص وبهدف تنمية وتشجيع مبادرات الخير والعطاء .
وأقيمت قبل الإفطار فعاليات ترفيهية للاطفال magic show مقدمة من مركز زها الثقافي وبعد ذلك تناول الاطفال الافطار بحضورة صاحبة السمو الملكي حيث قدمت سموها الهدايا المدعومة من بنك كابيتال على الاطفال وتم اخذ الصور التذكارية للاطفال.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 14:11