اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

127 مهندسا يؤدون اليمين القانونية في عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 13:59
عمان,مدار الساعة,الأردن,مصر,
مدار الساعة -أكد نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس فوزي مسعد، على ضرورة تطوير كفاءات المهندسين وصقل مهاراتهم واكسابهم المعارف المختلفة، مبينا أن النقابة ومن خلال اكاديمية المهندسين للتطوير والتدريب المهني ستطلق قريبا منصة تفاعلية تتضمن اكثر من 6500 برنامج تدريبي في مجالات الهندسة المختلفة.
وقال خلال حفل اداء اليمين القانونية لـ 127 مهندسا ومهندسة إن النقابة بالشراكة مع "برنامج Jordan 12 للريادة والتنمية والتطوير" أطلقت برنامجا جديدا لدعم الشركات الناشئة والصغيرة الجديدة وتطوير الشركات القائمة، بدعم من النقابة وموسسات مختلفة سيتم من خلاله تقييم المشاريع المقدمة وبناء القدرات والدعم الفني والمالي بمبالغ تصل الى ٢٠٠٠٠ دولار للمتأهلين.
وأشار إلى أن المهندسين أثبتوا نجاح تجاربهم في العديد من المجالات خاصة الريادة والابتكار والابداع، لافتا الى أن ذلك الامر يساهم في فتح المجال للمهندسين على مصراعيه للاستفادة من التجارب والخبرات المختلفة، متجاوزا كافة الصعوبات والتحديات ومعيقات العمل.
وقدم المهندس مسعد التهاني للمهندسين الخريجين الجدد وذويهم، مؤكدا على أن كل معرفة أو علم يكتسبونه يعتبر اضافة نوعية لهم ولشخصيتهم ويساهم في تطور معارفهم وكفاءاتهم.
وتخلل حفل اداء اليمين القانونية عرضا تقديميا لرئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس صدام أبو هزيم، تناول ابرز الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها على صعيد صناديق النقابة المختلفة، و برامج التأمين الصحي.
واستعرض الحفل قصة نجاح للمهندس صلاح العقبي مالك ثالث أهم مصنع للطباشير في العالم، ويصدر انتاجه لأكثر من 100 بلد، كما يصدر لأكبر معرض قرطاسية في ألمانيا، ويزود الشركات الكبرى بالطباشير في أمريكا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/04 الساعة 13:59