انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فاطمة القرعان تعلن ترشحها لعضوية بلدية الطيبة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/03 الساعة 16:49
حجم الخط

مدار الساعة - قررت فاطمة القرعان شقيقة الزميل د.محمد القرعان ، الترشح لعضوية بلدية الطيبة الجديدة ، في مدينة اربد .

وتاليا نص بيان المرشحة :

.. بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

"خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي "

اهلي وعشيرتي وعزوتي ابناء الطيبة الكرام :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،

قررت بعد التوكل على الله عز وجل واستشارة الاهل والاقارب والاصدقاء ، ان اطرح نفسي لخوض انتخابات بلدية الطيبة الجديدة كعضو ( كوتا ) مع علمي الاكيد ان ما يترتب على هذا العمل من تبعات ومسؤوليات جسام.

وايمانا مني بالقدرة على تحمل المسؤوليه وثقل الامانه التي نذرت نفسي لحملها بإرادة وعزيمة مستوحاة من ارثنا وقيمنا وما تربينا عليه على من اخلاق حميدة على ايادي والدي المرحوم الشيخ كامل السليمان القرعان ابو سهيل رحمه الله تعالى، ومستعينا بالله الرحمن الرحيم ومعولا على وعي اخواني واخواتي الناخبين وقدرتهم على افراز من يرونه مناسبا في المجلس البلدي للواء الطيبة ومقدرا وعيكم وثقافكم وثقتكم بالتميز وحسن الاختيار.

اخواني اخواتي :

اعاهد الله وانتم من بعده ان اعمل كل ما بوسعي دونما ملل او فتور للارتقاء بالطيبة اذا ما قدر لي الفوز بهذا الانتخابات والعمل على تمثيلكم لا سيما القطاع النسائي باللواء بكل امانة واخلاص وتحقيق احتياجات اللواء والمتطلبات الاساسيىة بروح الفريق الواحد انطلاق من ايماني بان هذا واجبا تطوعيا محترما وباعتباره تكليف وعمل وما هو بتشريف.

اهلي واخواني وخواتي :

ادعوكم بكل اخلاص ووفاء لكم وبعيدا عن كل اشكال الشعارات الرنانة وصخب الحملات الانتخابيه الزائفة احثكم تجسيد دوركم المجتمعي بافراز الانسب والاقوى لتمثيلكم وايصال صوتكم.

وفي ضوء التنافس المحمود المشروع بين ابناء جلدتنا من المرشحين رجالا ونساء فما زال الوقت متاحا لاختياركم ولا ينتابني ادنى شك بوعيكم على التميز بين (الغث والسمين) وبين ما هو كفؤ ومناسب ويستطيع ترجمة احلامكم لمصلحة الطيبة العزيزة على قلوبنا جميعا

والله ولي التوفيق

اختكم وابنتكم

فاطمة كامل سليمان القرعان

"ام سيف الدين نايف احمد الحيلن "


مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/03 الساعة 16:49