اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجلس نقابة الصحفيين يبحث موضوع تمديد الرسوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/29 الساعة 11:11
نقابة الصحفيين,مدار الساعة,اقتصاد,
مدار الساعة -يبحث يوم غد الأربعاء مجلس نقابة الصحفيين خلال الجلسة التي سيعقدها بناء على طلب عدد من أعضاء الهيئه العامة واتصالاتهم الهاتفيه تأجيل دفع الرسوم لمدة شهر وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة والتزامات شهر رمضان الفضيل وعدم انتظام الرواتب في عدد من الصحف بالإضافة الى مناقشة مدى قانونية ربط اشتراك صندوق اسكان الصحفيين بالاشتراكات الاخرى كونه اشتراك اختياري خصوصا انه بعد يومين ستنتهي المده المقرره لدفع الرسوم وهي نهاية 31/3/2022.
وهناك مطروح اكثر من رأي بأن الاشتراك اختياري وليس مربوطا بالاشتراكات الأخرى والراي الثاني يحمل تناقضات برأي احد مستشاري النقابة.
كما سيضع المجلس الموضوع على الطاوله لمناقشته لاتخاذ القرار الصائب حوله علما ان عدد المسددين من الزملاء اقل من 50% مما يستدعي أهمية قرار التمديد تلافيا من دفع الغرامات.
زملاء في المهنه يؤكدون اهمية التمديد مراعاة لظروفهم وتحاشيا من دفع غرامات لأنهم غير قادرين على التسديد وهذا لا يمنع على غرار النقابات الأخرى التي تمدد لاعضائها.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/29 الساعة 11:11