اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدغمي يوقف الوزيرة بني مصطفى ويخاطب موسى المعايطة: لويش الزعل (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/28 الساعة 17:11
مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,البرلمان,مجلس النواب,
مدار الساعة -"اذا الحكومة عندها مشكلة انا ما عندي مشكلة" بهذا الكلمات اشعر رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي وزيرين في الحكومة انهما لا ينسقان معا للدفاع عن مشروع قانون الانتخاب.
القصة ان وزير الدولة وفاء بني مصطفى رفعت يدها للرد على بعض استفسارات النواب، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة ايضا.
ويبدو ان المعايطة استاء لعدم سماح الدغمي له بالكلام، وهو ما فهمه الدغمي الذي علق مخاطبا بني مصطفى: انت رفعت يدك والمعايطة.. هل لدى الحكومة مشكلة؟ لويش الزعل؟
فعلا شيء غريب.. لويش الزعل..!
ودعا الدغمي، المعايطة، الى عدم الاعتراض على منح بني مصطفى حق شرح وجهة نظر الحكومة حول مضمون المادة 8 من مشروع قانون الإنتخاب لمجلس النواب لسنة 2021.
وأكد الدغمي أنه منح حق الحديث لأحد أفراد الحكومة، ولا أحد يستطيع الاعتراض على ذلك خاصة وأنه من يدير الجلسة ويختار من له الحق بالرد والمناقشة ويمنح حق الحديث للحكومة والنواب.
وتقدم المعايطة بإعتذاره للدغمي والنواب على ما بدر منه، قبل الحصول على حق الرد والتعليق على مداخلات أعضاء المجلس حول المادة 8 من مشروع القانون.
وشهد الموضوع تدخل رئيس الوزراء بشر الخصاونة ونائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، بالحديث مع بني مصطفى حول الموضوع.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/28 الساعة 17:11