انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

درجة الحرارة 44 بالعقبة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/03 الساعة 10:10
العقبة,مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,البحر الميت,

مدار الساعة - تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 39 الى 26 درجة مئوية والمناطق الشمالية 38 الى 26 والمناطق الجنوبية 34 الى 20 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 30 درجة مئوية.

وتسجل درجات الحرارة الاثنين اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (7-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة جدا في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة جدا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الاربعاء وتكون الاجواء حارة وجافة بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احيانا خاصة في ساعات ما بعد الظهر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/03 الساعة 10:10