انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كانافارو مرشح لخلافة مانشيني

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/25 الساعة 15:01
حجم الخط
مدار الساعة -كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن اقتراب رحيل المدير الفني لمنتخب الآزوري، روبرتو مانشيني، عن تدريب المنتخب الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل في قيادة الطليان في التأهل لكأس العالم 2022، وذلك بعد الهزيمة أمام مقدونيا الشمالية 0-1.
وفقا لما ذكرته صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، أن روبرتو مانشيني بعد الضربة القاضية التي تعرض لها المنتخب الإيطالي ضد مقدونيا، ولم يحدد مستقبله مع المنتخب، لكن هناك اتجاه نحو إقالته من تدريب "الآزوري".
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الايطالي قد يعين الأسطورة فابيو كانافارو خلفاً لمانشيني، كما أن هناك أقاويل حول كارلو أنشيلوتي، بسبب غموض مستقبله مع الفريق "الملكي".
وذكرت شبكة أوبتا المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن المنتخب الإيطالي لن يشارك في كأس العالم في نسختين متتاليتين لأول مرة على الاطلاق، وذلك بعد غيابه عن النسخة الماضية، والتي أقيمت في روسيا عام 2018.
ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، الثلاثاء المقبل.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/25 الساعة 15:01