أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ورقة أمام بايدن تضعه في موقف محرج

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أثارت ورقة ظهرت بيد الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مؤتمر صحفي له بقمة حلف الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل، الخميس 24 مارس/آذار 2022، تفاعلاً بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالورقة كانت تتضمن قائمة بأسماء الصحفيين الذين سيطرحون أسئلة على بايدن.
وتداول العشرات مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي وهو على وشك استقبال أسئلة من الصحفيين، وبيده ورقة تحوي قائمة بأسماء الصحفيين الذين سيستقبل منهم أسئلة خلال المؤتمر الصحفي.
وفي الفيديو يقول بايدن: "سأكون سعيداً للإجابة عن أسئلتكم، نظراً لوجود الكثير من الأشخاص هنا أعطيت قائمة"، في إشارة للورقة التي كان يمسكها بيده.
وعلى الرغم من إلحاح الصحفيين والمراسلين الذين اكتظت قاعة المؤتمر بهم، لم يتلق بايدن أسئلة سوى من ستة منهم فقط، وتحدث لمدة أقل من 20 دقيقة.
وبرز بايدن خلال قمة الناتو، الخميس، باعتباره الأقل على مستوى 29 زعيماً حضروا القمة في استقبال أسئلة من الصحفيين على هامش قمتي قادة الناتو ومجموعة السبع.

مدار الساعة ـ