أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أدهم النابلسي يختم القرآن الكريم ويتمّ إجازته

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخميس 24 مارس/آذار 2022 مقطع فيديو للفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي وهو يتلو القرآن الكريم برواية حفص أمام لجنة بأحد المساجد، بهدف الحصول على شهادة في التجويد، وفقاً لما تم تداوله، وذلك بعد أشهر من إعلانه اعتزال الغناء نهائياً.
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المعتزل، وهو يحمل في يده شهادة الإجازة في القرآن الكريم، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.
وتفاعل رواد تويتر مع الفيديو المنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لأدهم الالنابلسي داعين له بالنجاح.

إذ قالت المغردة رغد:" حابة أعبر عن فرحتي بخبر "ختمة وإجازة أدهم الالنابلسي يوم الأحد بعد صلاة المغرب". ليش فرحت؟ أغلب محيطي هيك بس هذا مميز مميز ليه؟ لأنه بالوقت الي كان عم يغني فيه وكان عم يصور وكان بعمل معاصي هو كان يجاهد نفسه ويتعلم العلم الشرعي وهذا إثبات إنه القرآن مش حِكر لحدا القرآن لكل قلب"
أما المغرد شريف فكتب على تويتر قائلاً:" مثل يقتدى به أدهم الالنابلسي حفظ القرآن وأخذ الإجازة"
فيما كتب المغرد علي صيام: "خبر مبهج لهذا اليوم.. الفنان الفلسطيني المعتزل "أدهم النابلسي" يختم اليوم القرآن الكريم ويتم إجازته برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، في حفل أقيم في مسجد أبو عيشة"


مدار الساعة ـ