انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

(شي يهبّل) في منزل سفير الكويت بالأردن عزيز الديحاني.. ما القصة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 20:42
حجم الخط
مدار الساعة - فريق فضفضة النسوي القادم من دولة الكويت رأى ما لا نكاد نكترث له في الاردن. رأى الفصول الاربعة. هذا على الاقل تعليق اقبال العيسى مخاطبة السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني.
مناسبة الحديث زيارة قام بها فريق نسوي كويتي يعرف بفريق فضفضة يزور الاردن هذه الايام.
افتتح الحديث بين الفريق والسفير الديحاني عن الطقس، وهو ما دفع العيسى لتخبر السفير الكويتي مبتسمة انها رأت الثلج اليوم ورأت الامطار ورأت الشمس، بينما الربيع كان حاضرا. لقد رأيت الفصول الاربعة هذا اليوم في الاردن. قالت العيسى.
لكن ليس هذا ما كنا كأردنيين قد شدَّنا في حديث اعضاء فريق فضفضة النسوي الكويتي. فالحق ما أشعرنا بالفخر اجماع اعضاء الفريق ان الاردن بلد سياحي. هذا ما فخرنا به..
قل إن هذا ما لدينا وحسب. تقول احدى اعضاء الفريق: لدى الاردنيين العقبة ولديهم البحر الميت ولديهم وادي رم. (شي يهبّل).
في اللقاء الفخم الذي استضاف فيه السفير عزيز الديحاني اعضاء الفريق جرى الحديث عن ملفات كويتية خاصة ومنها مشاركة المرأة الكويتية في الحياة العامة.
هذا حديث يشعرك بالارتياح بالطبع كعربي.
طبعا الكويت ليس كأي بلد بالنسبة الى الاردني. وطبعا إن الخليجي الوحيد الذي يقف امامه الاردني، وفي جعبته الكثير من الذكريات العذبة، والحكايا الأخذة هو الشقيق الكويتي. وهو يعرف ذلك.
فريق فضفضة الكويتي فريق نسوي. ولكن إن شئت انظر الى الرجل الكويتي ذي الامجاد، تعرف حينها ان ماجدته الكويتية تستحق ان تصنع لها فضفضتها الخاصة بها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 20:42