اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان يكرم مدير جمعية الملكة رانيا العبدالله لرعاية العسكريين.. صور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 13:32
الأردن,الملكة رانيا,مدار الساعة,اقتصاد,الشوبك,الملك عبدالله الثاني,المتقاعدين العسكريين,الهاشمية,القوات المسلحة,
مدار الساعة ـــ كرم الرئيس التنفيذي للمرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان، الدكتور فارس كريزم مدير جمعية الملكة رانيا العبدالله لرعاية العسكريين، العقيد الركن سعود الخلايلة .
جاء ذلك خلال استقبل مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي، في مكتبة اليوم الاثنين، بحضور مدراء الإدارات في المؤسسة، ومدير جمعية الملكة رانيا العبدالله لرعاية العسكريين وأسرهم العقيد الركن سعود الخلايلة، الرئيس التنفيذي للمرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان، الدكتور فارس كريزم وأعضاء المرصد.
وتأتي هذه الزيارة بمناسبة مشاركة المؤسسة بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والذكرى الـ 54 لمعركة الكرامة الخالدة.
ورحب الشوبكي بالوفد الضيف، مؤكداً على اعتزازه وفخره بالمرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان، وقدم الشكر والتقدير لهم على الجهود التي يبذلونها، كما تقدم بالشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، وولي عهده الأمين على إيلاء المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى جل الاهتمام، واستذكارهم في كل المحافل بما يبعث على الفخر والاعتزاز بالنفس. وأكد الشوبكي على الدور الكبير الذي قدمه المتقاعدون العسكريون الذين كانوا جنوداً أوفياء أدوا الأمانة وأخلصوا لوطنهم ولقيادتهم الهاشمية الحكيمة، لافتاً إلى أن المؤسسة ماضية في تنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة لتعزيز التواصل مع متقاعديها، والاستفادة من خبراتهم والوقوف على احتياجاتهم ومساندتهم بشتى الطرق وحسب الإمكانيات المتاحة.
وأعرب رئيس لجنة الحريات العامة في المرصد، السفير عبدالله العفيشات في كلمة ألقاها خلال اللقاء، عن فخره واعتزازه بالمتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية منذ عهد الأمارة إلى عهد جلالة الملك المعزز.
وقال "نحتفي بهم وبتضحياتهم التي قدموها في سبيل أن يبقى الوطن الغالي عزيزاً كريماً"، مُبدياً إعجابه بالخدمات التي تقدمها المؤسسة، التي تُعد بيتاً أردنياً لكل المتقاعدين العسكريين، كما توجه بالشكر والاعتزاز بنشامى جيشنا العربي ومؤسساتنا الأمنية.
يذكر أن المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان تأسس عام 2015 ويهدف الى العمل على حماية حقوق الإنسان.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 13:32