اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدار الساعة تنشر محاضر تجميعية على مستوى رئاسة البلديات والمجالس والأمانة (أسماء وتحديث)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 08:51
مدار الساعة,السلط,مليح,مادبا,شيحان,طبقة فحل,اربد,المشارع,الشيخ حسين,الكرك,الهيئة المستقلة للانتخاب,
مدار الساعة - تنشر مدار الساعة محاضر تجميعية على مستوى رئاسة البلديات والمجالس والأمانة.
وكان أعلن رئيس لجنة انتخابات بلدية السلط الكبرى ومجلس محافظة البلقاء قيس المدني، فوز محمد الحياري برئاسة بلدية السلط الكبرى حسب النتائج الأولية حيث حصل على 15872 صوتا.
وأعلن رئيس لجنة انتخاب بلدية العارضة الجديدة، المهندس بكر بركات، أن النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية، والتي جرت أمس الثلاثاء، أظهرت فوز عبدالله محمد الخليفة العبود برئاسة البلدية بحصوله على 3349 صوتاً، وحسين محمد الحجاحجة بعضوية مجلس محافظة البلقاء عن قضاء العارضة بحصوله على 1866 صوتاً.
كما أعلن رئيس لجنة انتخاب قضاء مليح في محافظة مادبا، أحمد الحياري، عن فوز حسين السمارات برئاسة بلدية لب ومليح بعد حصوله على 2215 صوتاً، بحسب النتائج الأولية لانتخابات مجالس البلدية.
وأعلن رئيس لجنة انتخاب لواء القصر، أن النتيجة الأولية لانتخابات مجالس المحافظات ومجالس البلدية، والتي جـرت أمس، أظهرت فوز منير سالم المجالي برئاسة بلدية شيحان بعد حصوله على 2928 صوتاً، وسمير المجالي بعضوية مجلس المحافظة بعد حصوله على 3742 صوتاً.
وأعلن رئيس لجنة انتخاب بلدية معدي الجديدة المهندس عبد الرزاق النواصرة، عن فوز فيصل النعيمات برئاسة البلدية، بعد حصوله على 3019 صوتاً، وفوز مطر خلف التعمري بعضوية مجلس محافظة البلقاء لمنطقة معدي بعد حصوله على 2188 صوتاً، بحسب النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات ومجالس البلدية التي جرت أمس.
وأعلنت رئيسة لجنة انتخاب بلدية جبل بني حميدة، عروبة عويس، عن فوز محمد الشخانبة برئاسة بلدية جبل بني حميدة بعد حصوله على 1245 صوتاً، وفوز ثاني العجالين بعضوية مجلس محافظة مأدبا عن قضاء العريض بعد حصوله على 696 صوتاً، بحسب النتائج الأولية.
وأعلن رئيس لجنة انتخاب بلدية طبقة فحل المهندس محمود أبو جابر، عن فوز كثيب عبد الله الغزاوي برئاسة البلدية، بعد حصوله على 4426 صوتاً، وفوز بسام علي الدبيس بعضوية مجلس محافظة اربد عن منطقة طبقة فحل والتي تضم بلدتي المشارع والشيخ حسين، بعد حصوله على 1777 صوتاً، بحسب النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية التي جرت أمس الثلاثاء.
وفاز المهندس محمد المعايطة برئاسة بلدية الكرك الكبرى بعد حصوله على 7201 صوت، بحسب النتائج الأولية لانتخابات مجالس البلدية، وفق ما أعلن رئيس لجنة انتخاب البلدية رائد الخطاطبة.
كما أعلن الخطاطبة، أن النتائج الأولية، أظهرت فوز كل من مجاهد القروم وماهر المعايطة وعلي الضمور ونايف القيسي، بعضوية مجلس المحافظة، بعد حصولهم على أعلى الأصوات.
كما أعلن رئيس لجنة انتخاب بلدية مأدبا الكبرى، خالد القسوس، فوز عارف الرواجيح برئاسة البلدية بعد حصوله على 6554 صوتاً، بحسب النتائج الأولية لانتخابات المجالس البلدية.
وستعلن النتائج الرسمية للانتخابات من خلال الهيئة المستقلة للانتخاب بعد الانتهاء من تجميع لجميع محافظات المملكة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/23 الساعة 08:51