اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أشعل سيجارة على الهواء في لقاء مباشر .. وهكذا كان الرد على تصرفه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/22 الساعة 14:55
مدار الساعة,وفاة,المعتقلين,قانون,
مدار الساعة ـــ فاجأ ضيف مذيعاً في قناة "الجزيرة مباشر" والمشاهدين عندما أشعل سيجارته خلال لقاء كان يُبث على الهواء مباشرة، ما دفع المذيع إلى الاستغراب وعدم إكمال اللقاء.
صفحة قناة "الجزيرة مباشر" نشرت الثلاثاء، 22 مارس/آذار 2022، مقطع فيديو يظهر فيه المحامي أسعد هيكل، الذي استضافته القناة للحديث عن الاعتقالات في مصر.
توجه مذيع "الجزيرة مباشر" بسؤال للضيف حول وفاة زوجة رجل الأعمال المصري صفوت ثابت، وهي بعيدة عن زوجها وابنها المعتقلين، وتساءل "كيف يحدث مثل هذا الشيء في مصر".
خلال طرحه للسؤال أخرج الضيف السيجارة وأشعلها أمام الشاشة، ليبدي المذيع استغرابه، ويقول للضيف إنه لا يصح أن يشعل السيجارة على الهواء.
أجاب الضيف بأنه "لا يوجد قانون يمنع ذلك"، ليرد المذيع: "صحيح لا يوجد أمر يمنع ذلك"،قبل أن يشكر الضيف ويعتذر عن إكمال اللقاء معه، ورد الضيف بأنه غير مبالٍ بإكمال اللقاء
والحق ان هناك قانون يمنع وهو قانون العرف الاعلامي التلفزيوني. وقانونيا يعتبر العرف بحكم القانون.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/22 الساعة 14:55