انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المستقلة للانتخاب: أول حالة اقتراع كانت لسيدة في الكرك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/22 الساعة 08:44
الكرك,مدار الساعة,الهيئة المستقلة للانتخاب,
مدار الساعة ـــ قال الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير رواشدة، الثلاثاء، بعد فتح مراكز الاقتراع لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، إن الإقبال "يبشر بالخير"، مشيرا إلى أن أول حالة اقتراع كانت لسيدة في محافظة الكرك.
وتحدث رواشدة خلال مؤتمر صحفي عن "الربط الإلكتروني بين جميع مراكز الاقتراع وعددها 1850 تحتوي على 6937 صندوق مع المركز. هناك شاشة تنقل أصوات المقترعين أولا بأول وضمن النسب الواضحة أمامكم هناك إقبال يبشر بالخير".
وعبر عن أمله في أن "تكون نسب المشاركة مقنعة، وأن تكون تأكيد على الثقة بإجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب فيما يتعلق بمراحل العملية الانتخابية وسلامة النتائج".
وعند الساعة 7 صباحا فتحت صناديق الاقتراع لهذه الانتخابات على أن تنتهي عند السابعة مساء.
وبدأ الناخبون يدلون بأصواتهم في هذه الانتخابات، حيث يحق لـ 4.599602 مليون ناخب وناخبة مسجلين في جداول الناخبين النهائية فرصة التصويت.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/22 الساعة 08:44