اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المفلح: صرف المكرمة الملكية للأسر المستفيدة من المعونة فورًا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/20 الساعة 20:42
مدار الساعة,صندوق المعونة الوطنية,وزارة المالية,وكالة الأنباء الأردنية,الملك عبدالله الثاني,
مدار الساعة ـــ قال وزير التنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة صندوق المعونة الوطنية، أيمن المفلح، إن صرف المكرمة الملكية للأسر المستفيدة من برنامج المعونات الشهرية المتكررة سيتم فورًا وعند تحويل المخصصات المالية من وزارة المالية.
وأضاف المفلح، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، أن الصندوق بدأ بتجهيز قائمة المستفيدين من المكرمة الملكية والمخصصة للأسر المستفيدة من برنامج المعونات الشهرية المتكررة، حيث ستحصل كل أسرة على مبلغ 100 دينار. وبين أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج المعونات الشهرية المتكررة بلغ نحو 107 آلاف أسرة، منهم نحو 30 ألف أسرة مكونة من فرد واحد، فيما سيبلغ إجمالي المكرمة الملكية للأسر المستفيدة نحو 11 مليون دينار.
وقرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم، وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، صرف مبلغ 100 دينار للأسر المستفيدة من برنامج المعونات الشهرية المتكررة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/20 الساعة 20:42