انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تفاصيل جديدة بشأن ملعب ميلان وإنتر الجديد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/20 الساعة 17:48
حجم الخط
مدار الساعة ـــ كشف رئيس بلدية ميلانو، جوزيبي سالا، أنه لا يزال مقتنعاً بأن ملعب إنتر وميلان الجديد سيستمر في البناء، على الرغم من التقدم البطيء.
يعمل "الروسونيري" و"النيراتزوري" معاً للانتقال إلى ملعب جديد، تاركين ملعب جوزيبي مياتزا التاريخي بعد قرن تقريباً، وسيكون الملعب الجديد الذي ستبنيه شركة الهندسة المعمارية أحد أكثر الملاعب حداثة في عالم كرة القدم.
وفي حديثه إلى أفينير أمس، ناقش سالا ملعب إنتر وميلان الجديد، وعلاقته مع المدير التنفيذي لـ"النيراتزوري"، جوزيبي ماروتا.
وقال في تصريحاته: "ما زلت أعتقد أنه يمكن القيام بذلك، لسوء الحظ كل شيء معقد للغاية في بلدنا، والصبر مطلوب، لكن العملية لا تنقطع".
وأضاف: "في رأيي بدأ العمل بشكل جيد، نحن فقط بحاجة إلى القليل من الصبر، أعتقد أن ماروتا شخص عاقل، ولم أواجه أي مشكلة معه من قبل، لذلك دعونا نستمر في العمل".
ويُعرف الملعب الجديد باسم الكاتدرائية، ويستلهم تصميمه من كاتدرائية الدومو، ومعرض فيتوريو إيمانويل، كما أن الفكرة هي زيادة جودة تجربة الملعب، وزيادة الربحية لكلا الفريقان.
كما سيتم إعادة هيكلة ملعب جوزيبي مياتزا الحالي قليلاً، من أجل توفير مساحة للمشروع الجديد، وهو الأمر الذي أزعج العديد من المعجبين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/20 الساعة 17:48