انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السفارة الأمريكية تزرع 200 شجرة سرو في مدينة الحسين للشباب (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/19 الساعة 12:58
مدار الساعة,عمان,وزارة الشباب,
مدار الساعة ـــ نظم موظفو السفارة الأمريكية في عمان وعائلاتهم اليوم، يوم عمل تطوعي لزراعة الأشجار داخل الغابة الرياضية في مدينة الحسين للشباب
وتم زراعة ما يقارب٢٠٠ شجرة من السرو العامودي بالإضافة إلى تجويرها وسقايتها، وتأتي هذه المبادرة من قبل السفارة الامريكية في عمان من المسؤولية المجتمعية لدى السفارة للمساهمة في تعويض مدينة الحسين للشباب عن الاشجار التي خسرتها اثناء المنخفض الثلجي السابق.
وحضر اليوم التطوعي مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة وموظفو مدينة الحسين للشباب الذي بدوره شكر السفارة على هذه المبادرة.
واكد الخلايلة ضرورة استدامة مثل هذه المبادرات والأيام التطوعية التي تساهم في الحفاظ على غابات مدينة الحسين للشباب والحفاظ على الطبيعة ، فهي متنفس للمجتمع والأطفال والشباب.
ويذكر أن أشجار غابات مدينة الحسين للشباب وزارة الشباب قد تضررت بالمنخفض الثلجي السابق والذي تسبب بسقوط اكثر من ١٥٠٠ شجرة معمرة بالإضافة إلى الخسائر الكبيرة الأخرى التي لحقت بالغابات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/19 الساعة 12:58