انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

حدادين يكتب: احدى ثمار المشروع الاصلاحي الشامل


المحامي أكثم حدادين

حدادين يكتب: احدى ثمار المشروع الاصلاحي الشامل

مدار الساعة ـ
مدار الساعة ـــ اكد المحامي اكثم حدادين نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق ان انتخابات المجالس البلدية والمحافظات التي ستجرى يوم ٢٢ من الشهر الجاري هي احدى ثمار المشروع الاصلاحي الشامل لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والذي كان لقيادة جلالته الحكيمة والواعية المستنيرة الفضل في تعزيز المكتسبات السياسية وحماية منجزات الوطن .
واشار حدادين ان توجه الناخبين على مراكز الاقتراع ضروري ويعكس الوجدان والضمير والحس الوطني ودليل على النضج السياسي لدى ابناء الاسرة الاردنية الواحدة .
وقال المحامي اكثم حدادين ان توافد الناخبين على مراكز الاقتراع ما هي الا رسالة واضحة من الاردنيين ليؤكدوا للمجتمع الدولي بان المواطن الاردني يساهم مساهمة فعالة في مسيرة البناء الديمقراطي بروح وطنية عالية وقيم نبيلة وانه قادر على تحمل مسؤولياته بجدارة تامة من اجل نجاح المسيرة .
واكد حدادين على ضرورة الابتعاد عن الممارسات التي تشوه وجه الديمقراطية ، وضرورة الالتزام بروح المسؤولية والمنافسة والناي عن اية مماسات وتصرفات غير مسؤولة ..
مدار الساعة ـ