انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ألابا: مباراة 'الكلاسيكو' دائماً ما تحظى بأهمية خاصة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/18 الساعة 14:26
حجم الخط
مدار الساعة ـــ أبرز المدافع النمساوي في ريال مدريد ديفيد ألابا، أهمية مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، والتي تعد مباراة "خاصة" حيث خاضها لأول مرة بتسجيل هدف على ملعب كامب نو وغاب عن مباراة كأس السوبر الإسباني للإصابة.
وأقر اللاعب قبل المباراة المرتقبة الأحد المقبل، في الجولة 29 من الليغا: "ليس فقط في بلدي النمسا، شهدت ذلك في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم، مباراة الكلاسيكو تحظى بأهمية خاصة، إنها المباراة التي يرغب الجميع في مشاهدتها وهذا يجعلها مباراة خاصة".
وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "الفريق جيد على المستوى البدني، نمر بحالة جيدة، لكنا نعلم أنه يجب الحفاظ على ذلك، أعتقد أن ليس هناك عنصراً واحداً فقط لتحقيق الفوز في هذه المباراة، هناك عدة أمور يجب علينا القيام بها لتحقيق الفوز".
وأضاف أنه لن ينسى أول مباراة له في "الكلاسيكو" بقميص ريال مدريد عندما سجل هدفاً على ملعب كامب نو، وتحقيق الفوز في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
وأقر: "خوض مباراة الكلاسيكو كان رائعاً، تجربة جيدة ويوم سيبقى في ذاكرتي للأبد".
ويحتل ريال مدريد حالياً صدارة الليغا برصيد 66 نقطة بفارق 15 نقطة عن برشلونة الثالث.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/18 الساعة 14:26